دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-07-25

الحوثي: كل ما تقوم به إسرائيل يحفز على الانتقام

الراي نيوز - قال زعيم جماعة "أنصار الله" في اليمن عبد الملك بدر الدين الحوثي إن "خطاب رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو كان مأزوما وأنكر قتله المدنيين ليخفي عدوانيته وإجرامه".

وأكدّ الحوثي في كلمة له مساء الخميس، إنّ الإعلام الإسرائيلي تحدث بأن اليمنيين أثبتوا بضربة "تل أبيب" أنهم يشكلون خطرا على "إسرائيل" وهذا ما تريده وتسعى له جماعته.

وبين أنّ الإعلام الأمريكي اعتبر عملية يافا أخطر الهجمات تخريبا على أمن "إسرائيل" بعد عملية السابع من أكتوبر.

ويرى أنّ العدوان الإسرائيلي على الحديدة لن يحقق الردع لمنع العمليات المساندة لغزة، وهذا ما يقر به الاحاتلال الإسرائيلي.

وتابع أنّ الاحتلال اعترف باستهدافه بأكثر من 200 صاروخ وطائرة مسيرة من اليمن، والحكومة الاسرائيلية قلقة من ذلك، والجماعة تريدهم أن يقلقوا أكثر.

وأشار إلى أنّ نجاح اليمن في إطلاق المسيرة المتفجرة إلى وسط "تل أبيب" اعتبره إعلام الاحتلال فشلا مدويا لنظام الدفاع الجوي ونهاية لعصر "السماء النظيفة".

وقال الحوثي إنّ الهدف من الاعتداء على الحديدة كان استعراضيا وفي سياق الاستهداف الاقتصادي لشعبنا ومحاولة لردع بلدنا عن مناصرة وإسناد فلسطين.

وشدد الحوثي أن كل ما يحصل من جانب الاحتلال الإسرائيلي سيكون محفزا أكثر على الانتقام ومواصلة نصرة الشعب الفلسطيني وهو الهدف الأساس، متوعدًا بالرد على ما قام به من عدوان على الحديدة، والعمليات العسكرية اليمنية المساندة متواصلة في المرحلة الخامسة.

روسيا اليوم

 

 

عدد المشاهدات : ( 1617 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .